٦/٠٧/٢٠٠٦

انتبه!! خلف الباب

كنت قاعد في شقتي اللي موجوده في بيتنا
فجأه رن الموبايل
انا:الووو
المتصل رفيجي: السلام عليكم
انا : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
المتصل:وينك مشعل ؟؟عندك شغل؟؟
انا : في البيت.هيك شي
المتصل:تعال وجيب معاك(...) بسرعه انا موجود في القهوه
انا:ولايهمك دقايق واكون عندك
لبست واخذت الـ(...) وطلعت من غرفتي ثم اتجهت إلى باب الشقه (الباب رقم 2) ) وانا نازل بسرعه وكنت متأكد بأن الاطفال اللي كانوا عندنا امس هم في هالوقت مابين نايميين والاعند اهلهم
لهذا السبب كنت متطمن ودفعت الباب بقوه لاني كنت مستعجل شوي
ولما فتحت الباب طاحت نعلي (اكرمكم الله) وظليت حاط ايدي على الباب لحد مالبست النعل وكنت اسمع اصوات غريبه ورا الباب
استغربت !!ا
طالعت ورا الباب لقيت خدامة اختي الجديده محشوره مابين الباب والطوفه
مسكينه كانت تكنس من ورا الباب وانا لصقتها بالطوفه
ياحليلها طولها متر او اقل من المتر
***********
اكره بعض الابواب في بيتنا لانها تذكرني بأيام ومناظر وذكريات حزينه
تذكرت (.....................................)ما ودي اضيّق خلوقكم
اتمنى لو يرجع الزمن فيني لورا (...........)واغيّر اللي صار
لكن الحمدالله على كل حال
ملاحظة:يجب ان نحذر عند فتح الابواب

16 Comments:

At ٧/٦/٠٦ ٢:٤٢ م, Blogger Unknown said...

السلام عليكم
اول لديك مدونة لها مستقبل واعد :)
عجبنى
step by step
الصبر حلو

ما كتبتهشئ يمكن من الاحداث اليومية بس مرة ثانية صح لازم ننتبه ان نسكر الباب عدل
تحياتى اخوى العزيز

 
At ٧/٦/٠٦ ٤:٥٩ م, Blogger lawyer said...

مدري ليش ما تكتب بصراحه و تحط وايد كلمات بين القوسين

هذي مدونه
لنا حريه الكتابه فيها
لاننا واضحين مع نفسنا و الاخرين

شكرا لك
دير بالك
من الباب
انا دايما مسكات الباب تشييل جموومي
من الطياره

 
At ٧/٦/٠٦ ٦:٢٩ م, Blogger Яeema said...

أول شي ما فهمت شنو بين القوسين

و مادري ليش حسيت مع إن كتبت الأرداف و الصدر في المقالة إللي عن الحريم و بالون الأحمر فهذا يدل علي إنك تتعامل مع المدونة بنوع من الحرية إشويه


عجبني وايد مقالة الحريم
و فعلا كلامك صحيح 100%؛

و ملاحظة :
ليش ما نسمع رياييل صوتهم عالي
حتي لو كانوا شباب
مادري ما شفتهم إلا بالمسرح يصرخون
هاهاهاها
أنا وحدة صج أعاني من هالمشكلة
إبسرعة أضحك ، أحاول أكتم ، بس تضل ضحكتي ساعات تخوني
عشان جيذيه أحب يا فرايديز يا نينو عشان فيهم موسيقي عالية ، فضايعة السالفة


هذرت عليك بس بس لحظة ما علقت علي الباب

المشكلة الوحيدة لما أشوف دشداشة ريلي فيحا فتك عند المخبة ، أحتر

قواك الله

 
At ٨/٦/٠٦ ١٢:٥٨ ص, Blogger mishal said...

mishariاهلا اخوي
سرتني زيارتك واتمنى ان تكرر الزياره مع كل موضوع جديد ومازال هناك الكثير لأكبته لكني افضل ان اعطي كل موضوع حقه لذلك اترك مابين موضوع واخر عدة ايام حتى يأخذ كل موضوع حقه
step by step
الصبر سلاح المؤمن
وهذا الشعار هو الشعار الذي ارفعه دائماً مع بداية كل عمل
**
قد لاندرك خطورة الابواب ولكن يجب ان ننتبه وخاصة في البيوت التي يوجد بها اطفال

 
At ٨/٦/٠٦ ١:٠٠ ص, Blogger mishal said...

lawyerاهلاً بالاستاذه

انا لا اعترف بالحريه المطلقه فكل شي له قيود حتى الحريه لها قيود

الاقواس الاولى كان المقصود بها هو غرض يريده صديقي


اما الاقواس التي بالاسفل فهي قصة لا اريد ان اذكرها في الموضوع ولكني سوف اذكرها لك هنا في الردود

القصة====
قبل مايقارب العشر سنوات كنت جالس اتناول العشاء داخل الغرفه وكان ابن اختي الصغير يقف عند الباب فلما اراد الخروج سحب الباب بقوه وهو خارج إلا انه لم يسحب يده بسرعه فأغلق الباب على اطراف اصابعه فأخذ الباب من يده طرف اصبعه الاوسط وترك يده مشوّهه
هو الان في بدايه سن المراهقه وهذه المرحله هي اخطر مراحل العمر وهي مفترق الطرق لقد عانى كثيراً من زملاءه بالمدرسه عندما كان في المرحله الابتدائيه وكان كل من حوله يسألونه عن يده المشوهه
لقد اثرت هذه الحادثه على نفسيته وسوف تؤثر على مستقبله ايضاً
فلن تفتح له ابواب كثيره ولايستطيع ان يلتحق بالسلك العسكري عندما يكبر وغيره من المجالات التي تشترط وجود الصحه البدنيه

***
اسعدني وجودك واحب ان اقول لك شي
انا احد المتابعين لمدونتك وبأستمرار وقرأت اكثر من نصف مدوناتك
والف شكر على الزياره

 
At ٨/٦/٠٦ ١:٠١ ص, Blogger mishal said...

Яeemaالف يامرحبابك والف حيالله
ريما كنت ابحث في محرك بحث قوقل عن موضوع فظهرت لي نتائج كثيره وكان على رأس هذه النتائج هو احد مواضيعك الموجوده في مدونتك
لم اكن بالسابق اعرف عن المدونات شي ولكني تابعت مدونتك وبعض المدونات الاخرى واعجبتني كثيراً طريقه المدونه فكانت مدونه ريما هي البداية لمدونة المشعل

=======
مابين الاقواس
lawyerتابعي ردي السابق على الاخت

======
موضوع الحريم

اذكر مره كنت مع الاهل داخل المطعم في كبينه وبعد فتره صار بالكبينه اللي وراي حريم
الصراحه من بعد ذاك اليوم تغيرت عندي مفاهيم كثيره ولاني متعود على المجتمع الرجالي والدواوين ماكنت اظن ان الحش بالصوره هذي

بس والله جتني قشعريره من حش البنات
في اشياء مايجوز نذكرها مهما كان وكل هالحش بصوت عالي بس بالاخير كتبنا لهم ورقه طلبنا فيها منهم انهم يقصرون اصواتهم وعطيناها للجرسون

 
At ٨/٦/٠٦ ٨:٠٥ ص, Blogger Яeema said...

شكرا للتوضيح أخي العزيز و أرجو أن يكون إنضمامك لنا يزيدنا فائدة و نتعلم المزيد والمزيد


to my friends mishari and lawyer :

مو جنا صايرين نقّاد للمدونين الجدد

هههههههه

 
At ٨/٦/٠٦ ٨:٠٩ ص, Blogger Яeema said...

في شي دار براسي و لما راجعت من الكلام إللي بين القوسبن طلع ماله علاقة خلش بالقصة

إشرايكم: كل واحد يقول شنو كان التحليل قبل لا إنعرف إن إللي بين القوسين كان مختلف

سووريييي
ضنيت فيك شيين فحلليلني

 
At ٨/٦/٠٦ ٣:٢٢ م, Blogger mishal said...

هلا اختي ريما

انتقداتكم تهمني كثيراً
فأنا كما تعرفون جديد في عالم المدونات

*****
إن بعض الضن اثم
والله كنت حاس انكم تفكرون بشي ثاني

بس في شنو كنتوا تفكرون؟؟؟

 
At ٩/٦/٠٦ ٦:٣٠ م, Blogger الاء سعود المجيبل said...

ههههههههههههه

واعليه مسكينه....

بس شنو اللي رفيجك قالك ييبه معاك...@!@

<<<< تبي تعرف


;PpPp

 
At ١٠/٦/٠٦ ٩:٢٩ ص, Blogger esTeKaNa said...

اخي مشعل:
استمتعت بقراءة مدونتك
اثارني الفضول فيها كثيرا
غامضه بعض الشئ واعتقد انه ذلك لحاجة فس نفس يعقوب:))

استمر وسنكون باذن الله من متابعينك
واهم شي دير بالك من الباب
:)

 
At ١١/٦/٠٦ ١٢:٥٢ ص, Blogger Unknown said...

جان تأكدت إن الخادمة ماطاح منها شي. الله يعينها .
حبيبي مشعل مدونتك راىعة بالتوفيق يا خوي

 
At ١٥/٦/٠٦ ١١:٠٧ ص, Blogger mishal said...

Q8ya

هلا فيج
هههههههههههههه

غرض مهم خلاني ما اشوف اللي قدامي

 
At ١٥/٦/٠٦ ١١:١٠ ص, Blogger mishal said...

EsTeKaNaهلا

حياج الله

انا اول مره اشارك في عالم المدونات
الحين عرفت اخطأي في طرح الموضوع وطريقة الكتابه

وانشاءالله للأحسن

وثاني مره حياج الله وتشرفني زيارتج

 
At ١٥/٦/٠٦ ١١:١٢ ص, Blogger mishal said...

هلا حبيبي عادل

ان طاح منها شي كفيلها اللي يتحمل

انا مالي شغل ====>لاتحملني ذنوب

وانت الاروع

 
At ٢/٣/٠٧ ١١:٠٤ م, Anonymous غير معرف said...

Very nice site! Blowjobs ive Gay masterbation Adipex effects p side http://www.ciscoccnaccnpkits.info/1cd_projectors.html Exreme hardcore Disney toy and movie soccer salvadoreno Bae sung on mad tv Palm springs liposuction

 

إرسال تعليق

<< Home