٦/١٦/٢٠٠٦

كي نت

طبعاً كلنا نعرف شركة كي نت اللي بدت في تقديم خدماتها في سنة 1994 كانت فكره حلوه ونقله نوعيّه للتجاره في الكويت
تقريباً كلنا بالكويت نملك هالخدمه الحلوه
انا شخصياً اعتمد عليها في كل شي استخدمها في الجمعيات والاسواق وحتى في محطات البنزين صحيح ان في محطات البنزين تواجه بعض العيوب مثل
الدفع من دون الحاجه إلى الرقم السري
يجب ان يمر 24 ساعه على اخر عمليّه شرائيه لكي يمكنك الدفع بواسطه هذه الخدمه
انا استخدمها كأداة توفير لان الفلوس اذا كانت بالجيب بسرعه تطير بعكس اذا كانت بالبنك لانها بعيده ويكون استخدامها بشكل محدود وايضاً لما اشتري اي شي القى جميع البيانات مسجله على الانترنت فأعرف وين صرفت الفلوس ومتى ولأي جهه ومعدّل استهلاكي في الشهر
الامان
طبعاً الخدمه نزلت السوق نظراً لخطورة التداول بالاوراق النقديه والتسليم باليد كان فيه بعض الخطوره نظراً لحالات الغش والتزوير والتلف
كذلك لما نتعرض للسرقه تكون البطاقه اكثر امان لان لها رقم سري ويمكن الغاء البطاقه عن طريق الهاتف
استخدمات كي نت في الانترنت
بالنسبه لي احلى شي سووه هو انهم اضافوا هالخدمه على الانترنت كبوابه دفع الكترونيه
الصراحه شي حلو ادفع اشتراكات الانترنت واشتراك التيلفون النقال وايضاً اشتراك الهاتف الارضي (خط البيت) واشتري كروت بترو نت وحجز تذاكر السينما واشتري احدث انواع الموبايلات عن طريق الانترنت
والشي الاحلى هو انك تتسوق في الجمعيّه وتشتري اغراض البيت وانت بالبيت
عن طريق موقع
icoop.com
وتدفع عن طريق كي نت
فيه اشياء كثيره حلوه وخدمات ممتازه تقدمها البنوك الكويتيه للعملاء حتى ان فيه بعض الجامعات تقبل دفع الاقساط والاشتراكات عن طريق الانترنت مثل جامعة الخليج
وفيه بعض المواقع تعطي خصومات لغاية 30% اذا كان الدفع عن طريق الانترنت
انا مشترياتي عن طريق الانترنت خلال 6 شهور تعدت الـ400 دينار طبعاً الـ400 مو كلها مشتريات لي
فيه شباب كثير ادفع لهم اشتراكاتهم عن طريق النت لان اللي يملك بطاقة بيت التمويل مايقدر يستفيد من خدمات الكي نت
برقان بنكي المفضل

11 Comments:

At ١٧/٦/٠٦ ٥:٢٥ ص, Blogger Unknown said...

صبحك الله بالخير .

اي والله اهم شي قلته

سالفة الفلوس اذا كانت بالجيب , بسرعة تطير, .

اعرف وايد ناس ,. حط بجيبة ,. دينار ,. راح بنص ساعة

حط عشرة نفس الشي !!

زيد المبلغ ما تفرق وياه !!

لا واذا صار عنده الكي نت يقولك :
اوف جذي احلى بس شاااااخييييط ,.!!

وتلاقيه يصير اخس من الاول !!! ههه

زبدة كلامي ,.

الفسفاسي طول عمره فسفاسي

سواء عنده دينار ولا ألف

حبيبي والله يا مشعل :)

عساك على القوة انشا الله

 
At ١٧/٦/٠٦ ١:١٣ م, Blogger mishal said...

هلا والله صباحك عسل وقشطه

انا اذا صارت الفلوس بجيبي تحكني ايدي
اما اذا كانت موجوده بالبنك على الاقل حتى البقاله ما امرها وكثير محلات ماعندهم كي نت

بس اشتري عن طريق الانترنت احب التسوق اون لاين

انا معاك ان فيه ناس يصرفون بالكي نت اكثر واكثر

بس انا اشوفها عامل مساعد في التوفير

وبالنهايه يرجع الموضوع لثقافتنا الشرائيه

وحياك الله
والله يقوّيك

 
At ١٧/٦/٠٦ ٧:٢٠ م, Blogger Unknown said...

حبيبي والله ,.

سالفة التوفير,. اي اكيد ,.
لانها اكثر الوقت تحدك ,. ما تستخدمها
الا وقت الضرورة ,.

بس الي يبط الجبد ,.

لي رحت الجمعية وانت مستعيل ,

اييك واحد يبي يستخدمها ,. اشوية ولا الجهاز خربان ,. !
تقعد تنطرهم على ما يشوفون سالفته ,.

وبعد ما يخلصون,. يعطونة الورقة علشان يوقعها ,.

ولا القلم ناشف ,,.!

عاد تعال فججها ههه :)

حبيب والله المشعل

عساك على القوة يارب

 
At ١٨/٦/٠٦ ١:٠٣ م, Blogger mishal said...

هلا وغلا اخوي عادل

ههههههههههه

صج مرات تطوّل عند الجمعيه

والله يعين اللي وراك تلقى بأيده ببسي وينطر ساعه على مايجيه الدور

وحياك الله اخوي عادل
والف شكر للمتابعه +المشاركه

 
At ١٨/٦/٠٦ ٢:٥٤ م, Blogger Si7LeYa said...

مووضع رائع صراحه

ومن ناحيتي صج مايظل بجيبي ولا فلس

ابوي عطيني مصروفي اول شهر

وعلى 10 الشهر او نص الشهر

تلقاني مطيرته كله

والكي نت صج صج يساعدك بالاوقات الحرجه

يعني اروح مكان وعبالي عندي فلوس آخر شي اكتشف ان نص المبلغ ناقص

:/

فصج الله يعافي الكي نت والله طلع الكي نت

ويعطيك العافيه اخوي على هالموضوع الحلو

.. تحياتي ..

 
At ١٨/٦/٠٦ ٧:١٠ م, Blogger mishal said...

Si7LeYa هلا والله بــ

انا اذا رحت للأسواق اللي تحمل شعار كي نت اكون مرتاح ولا احاتي كم الحساب
لان مرات اشتري مجموعه اغراض ويطلع الحساب اكثر من المتوقع

وخاصه اذا كنت اشتري اغراض البيت من الجمعيه
تكون الاغراض كثيره والواحد صعب انه يحسب قيمة المشتريات

بصراحه الكي نت انقذني من مواقف كثيره

==========
وطبعاً ماننسى دور كي نت في الصفقات العالميه
مثل مساهمتها في الشبكه الخليجيه
و في امريكانا اكسبرس

Si7LeYa
مشاركتكم بالنسبه لي هي الاروع والاحلى

وحياج الله

 
At ١٩/٦/٠٦ ٥:٥٩ ص, Blogger Q8Lioness said...

بالنسبه لي الكي نت لها فوائد ومضار

يعني بصراحه من فوايدها ماتشيل الكاش مني معاك وين مارحت
انا وحده ماحب اشيل معاي على الله وعالكينت
ثاني شي تنقذ بمواقف حرجه حيل مثل ماقلت جمعيه ماجمعيه
بس مضارها انك ماتحس بنفسك وانت تشوخط فيها وهذااااااااااا عيبي الوحيد

 
At ١٩/٦/٠٦ ٤:٢٧ م, Blogger mishal said...

Q8Lioness

فوائدها كثيره حيل

لكن بالنهايه يعتمد على البنك اللي فاتحه حساب عندهم لان انا عندي بنك برقان خدماته على الانترنت متطوره
وبعدين كل البنوك توفر كشف حساب على الانترنت

انا احب اركز في الاشياء الايجابيه فيها
مافيه شي كامل 100% لكل شي ايجابيات وسلبيات
وانا عن نفسي احب استخدم الجانب الايجابي من كل خدمه

والف شكر على المشاركه

 
At ٧/٢/٠٧ ٧:١٣ ص, Anonymous غير معرف said...

Excellent, love it! Gmc training http://www.colorado-hiking-trail-map.info/Lytle-creek-hiking.html Sending wedding invitations online Montana national isp http://www.lcd-car-audio.info/aftermarket-acura-accessory.html Xanax+side+effects

 
At ١٥/٢/٠٧ ٧:٤٧ م, Anonymous غير معرف said...

Very cool design! Useful information. Go on! » »

 
At ٦/٣/٠٧ ٧:١١ ص, Anonymous غير معرف said...

Wonderful and informative web site. I used information from that site its great. cigar room humidifiers Dealers wedding invitations integrity ford Wedding invitations canadian treasures Bentley classic Decks patios driveways makaweli hawaii Fitness and nutrition message boards Bikini cum pussy Tennis ball and racket Amazing headache relief eliminate headache pain now Car+wax+zano

 

إرسال تعليق

<< Home