٨/١١/٢٠٠٦

إصرار على الخطأ

كنت في الصاله متمدد ومالي خلق على شي من بعد احداث لبنان والحوادث المروريه اللي صارت ومن بعد زيارة المستشفيات وكثرة الشغل والتفكير وقلة النوم والراحه وهم بعد الخدامه سافرت
كانت الوالده قاعده عندي وتقولي انها بتعطي الثلاجه البيضا للسايق وتفتك منّه
عندنا ثلاث ثلاجات بالمطبخ وانا عرفت الثلاجه اللي تقصدها امي
قلت:يمه لون الثلاجه أخضر مو ابيض
الوالده:لا لونها ابيض
انا:بكل ثقه وإصرار ....لونها اخضر
الوالده:وعلى وجهها علامات التعجب والاستفهام......مادري بس انا اشوف لونها أبيض
انا:ايه كله مدوخيني اغلب كلامك ووصفكم يطلع غلط
اشتغلت على الوالده من هالكلام والوالده ساكته وبعدها قامت وراحت للمطبخ تشوف الغدا وانا قمت بروح لداري وانا بالطريق سمعت الوالده تناديني التفت والا اشوف الثلاجه لونها ابيض
امي تنادي.. مشعل تعال ...وينك ..الثلاجه لونها أبيض...وين رحت؟؟
انا طبعاً من الفشله اسرعت في خطواتي كأني ماسمعت شي وكاتم الضحكه وصلت لداري وتمددت على السرير من التعب ...بعد وقت قصير جداً دخلت الوالده علي وانا غطيت راسي بضحك بس ماسك نفسي عن الفشله
قالت لي روح جيب اغراض من الجمعيه ....انشاءالله
الحمدالله ماجابت طاري السالفه ...لكن انا مصر على ان لون الثلاجه أخضر

10 Comments:

At ١٣/٨/٠٦ ٥:٣٨ ص, Blogger Alather said...

ترى شي زين انك حاليا اعترفت انها ابيض مو اخضر :p

مرات تصيب الانسان حالات يصر يصر على رايه .. وما يروح يتأكد بنفسه او حتى يعطي الثاني مجال يشرح.. وهذا شي مو زين .. اتمنى ما تكون منهم ..

انا مرات اصصر على رايي وتصير فيني مثل ما صارت فيك بس انا ابطها ضحك اشكره ..

 
At ١٣/٨/٠٦ ٥:٥٦ م, Blogger mishal said...

cuteya

ههههههههه
احسن مافيها انا تطوّف والله لو احد غيرها جان مسك بطنه وقعد يضحك
مو تدرين الشماته كثرانيين هالايام

:>

 
At ١٣/٨/٠٦ ٦:١٠ م, Blogger mishal said...

Alather

انا اختلطت معاي الامور كان عندنا ثلاجه قبل 10 سنوات لونها اخضر وديناها لبيتنا اللي في السعوديه
وكنت واثق من ان لونها اخضر وكنت اتكلم وانا متنرفز ومالي خلق للمناقشه

بالاخير اطلع غلطان

مو اول مره اطيح بهالمواقف لكن هالموقف كان غير

 
At ١٤/٨/٠٦ ٥:٥٠ م, Blogger BaNgBaNg2 said...

هههههههههههههههههههه
الله يهديك خلصت الالوان ما اخترت الاخضر الله يعين امك عليك
تحياتي
وسن

 
At ١٤/٨/٠٦ ٦:٠٤ م, Blogger Nescafé said...

اعرف هالشعور عدددددل
لان يصير معاي وايد
واظل مصره على كلمتي ومتأكده
بس بعدين انصدم ان انا غلط

بس المشكلة اني مااقول انا غلط لا اغير بصيغة الكلام بس المهم ما اقول انا غلطانه ..

عاد هذا الطبع عندنا وراثه بالعايله :>

 
At ١٦/٨/٠٦ ٥:٢٨ ص, Blogger mishal said...

BaNgBaNg2

اكثر شي محرج في هالموضوع هو اللون الاخضر
مع ان مطبخنا كله ابيض بأبيض

من الثلاجات والمكيرويف .......الخ
كلها لونها أبيض

:)

 
At ١٦/٨/٠٦ ٧:٢٦ م, Blogger mishal said...

NESCAFE

ايه شنسوي على الاقل نرقّع الموقف ولو انه مايترقع

:)

 
At ١٦/٨/٠٦ ١٠:٠٧ م, Blogger ReLaaaX said...

loooool


والله يايه بحش بنسكافيه .. مشكلتها اتعايينا


ومشكلتي اني اصدق .. بس عقب اذا تعايينا انا معاها مااصدقها الا لما تثبت لي هالشي :)))



وبعدين يمكن كانت خضرا وصارت بيضه :p
راح لونها

 
At ٢١/٨/٠٦ ٦:٣٣ ص, Blogger mishal said...

ReLaaaX

هههههه

لا زين رفيجتج اعترفت

=====
ههههههه
ايه صح
حتى انا قلت جذي والا اللون الاخضر ما جا من فراغ

:p

 
At ٢٦/٤/١٢ ١١:٣٤ ص, Anonymous Entrümpelung said...

Wooooow .. NicE PhotO .. :)

 

إرسال تعليق

<< Home